أخر الاخبار

حيوان في الصحراء تمنى نقطة ماء الجزء الثاني

إن أفلام الكرتون تساعد الأطفال على الاستمتاع والتعلم وتنمية القيم والمهارات الحركية واللغوية والإدراكية وتساهم في تعزيز العلاقات العائلية وتعزيز الثقة بين الأطفال وأولياء الأمور و يجب أن تكون أفلام الكرتون جزء من حياة الأطفال واليوم لدينا لكم فيديو حيوان في الصحراء تمنى نقطة ماء الجزء الثاني.


ماهو مسلسل Munki and Trunk

هو مسلسل رسوم متحركة للأطفال يحكي قصة صداقة بين قرد مغامر يحب الموز وفيلة متفائلة وطيبة القلب. يعيشان في الغابة ويستكشفان عالمهما بشكل مرح ومبدع  يواجهان مشاكل ومغامرات مختلفة ويساعدان أصدقاءهما من الحيوانات و هو إنتاج مشترك بين شركتي Sunrise Productions وViking Film و تم عرض المسلسل لأول مرة في عام 2016 ويتألف من 6 مواسم وأكثر من 100 حلقة و يمكنك مشاهدة المسلسل على الكثير من المنصات و هو مسلسل ممتع ومؤثر ومناسب لجميع الأعمار يعلم الأطفال قيم الصداقة والتعاون والإبداع والحب للطبيعة. يجذب الكبار برسومه الجميلة وحواراته الطريفة وشخصياته الجذابة.



أهمية أفلام الكرتون للأطفال

إن أفلام الكرتون تعد من أهم وسائل الترفيه والتعليم للأطفال فهي تساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم الحركية واللغوية والإدراكية وتساعد أيضًا على تنمية خيالهم وإبداعهم وتحتوي أفلام الكرتون على رسائل إيجابية وقيم مثل الصداقة والتعاون والإيمان بالنفس والتحلي بالشجاعة والصبر والإصرار و تساعد أفلام الكرتون الأطفال على فهم العالم من حولهم وتوسيع معرفتهم بالثقافات واللغات المختلفة.



فيلم حيوان في الصحراء تمنى نقطة ماء الجزء الثاني

في الجزء الأول من هذه القصة ، قررت زرافة تدعى زينة أن تسافر إلى الصحراء لتجربة شيء جديد ولكنها لم تكن تعرف مدى قسوة الصحراء وما ينتظرها من مخاطر فقدت طريقها وبدأت تشعر بالعطش والتعب و وجدت نخلة واحدة في وسط الرمال ولكنها لم تستطع الوصول إلى ثمارها أو أوراقها. فتمنت نقطة ماء تروي حلقها وتنعش روحها تابع الحيوان الذي تمنى قطرة ماء في الصحراء.

بعض فوائد مشاهدة مسلسل Munki and Trunk هي

  • يمتعك برسومه الجميلة وحواراته الطريفة وشخصياته الجذابة.
  • يعلمك قيم الصداقة والتعاون والإبداع والحب للطبيعة.
  • ينمي خيالك ومهاراتك اللغوية والتواصلية.
  • يرفع مزاجك ويخفف عنك التوتر والقلق.
  • يزيد من معرفتك بالحيوانات والنباتات والبيئات المختلفة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -